اخبار الاردن

وزير الصحه يتفقد اعادة الهيكلة والتأهيل لمبنى مديرية الامراض الصدرية وصحة الوافدين في العاصمة عمان

الملف الاخباري_ت فقد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب اليوم الاثنين اعمال اعادة الهيكلة والتأهيل لمبنى مديرية الامراض الصدرية وصحة الوافدين في العاصمة عمان .

واوعز الدكتور الشياب بالإسراع في انجاز الاعمال المطلوبة لإعادة الهيكلة لتطوير واقع الخدمة المقدمة في المديرية وتحسين جودتها  .
واشار الى ان الاعمال التي يجري تنفيذها من شانها توفير بيئة عمل افضل لاداء الكوادر وتحسين جودة الخدمة وكفاءتها فضلا عن ايجاد اماكن انتظار اكثر ملائمة وراحة للمراجعين الى حين انجاز معاملاتهم .
وشدد الدكتور الشياب على ضرورة تبسيط الاجراءات وتسريع انجاز المعاملات لافتا الى انه سيتم قريبا اصدار شهادات خلو الامراض الكترونيا .
واشار الناطق الاعلامي للوزارة حاتم الازرعي الى ان الدكتور الشياب كان قد زار المديرية في وقت سابق في اطار جولاته الميدانية للوقوف على واقع الخدمة في المديرية واحتياجات الكوادر والمراجعين حيث كشفت الزيارة عن واقع ينبغي تطويره ووجه الى ضرورة تأهيل المبنى والاستفادة من طابق التسوية .
واكد الازرعي ان الجولات الميدانية اسهمت بالاطلاع على الواقع عن كثب وتلمس الاحتياجات وتلبيتها ما انعكس ايجابا على نوعية الخدمة والاداء في مواقع العمل التي شملتها هذه الزيارات .
واشار الى ايلاء الوزارة جل الاهتمام للزيارات الميدانية لافتا الى ان الدكتور الشياب اوعز الى المدراء في الخروج من اطار العمل الاداري المكتبي للعمل الميداني والاستماع الى هموم المواطنين وتطلعاتهم وملاحظاتهم وتذليل اي عقبات وتلافي اي سلبيات تحول دون تقديم الخدمة على افضل وجه  .
وبين الازرعي ان اعمال التأهيل للمبنى نفذتها طواقم الوزارة الفنية ما خفض الكلفة المالية الى ادنى حد ممكن .
وجدير بالذكر ان عدد المراجعين للمديرية يصل ما يقارب ال500 يوميا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق