اخبار الاردن

وزير التربية يكرم مواطنة اردنية لمبادرتها ” اردن الخير “

الملف الاخباري – -كرم وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز اليوم الثلاثاء، المغتربة الأردنية في الإمارات العربية المتحدة ورود الخصاونة، صاحبة مبادرة ” أردن الخير ” الرامية للمساهمة في إبراز مظاهر الجمال في الاردن ومدنه وأريافه وبواديه.

وأشاد الرزاز بحضور أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية سامي السلايطة، بالحس الوطني المسؤول للمواطنة الخصاونة من خلال المبادرة، ورصد جوائز للفائزين فيها من طلبة المدارس، مبينا ان تطبيق مثل هذه المبادرات في مدارسنا يسهم في بناء ثقافة صحية من شأنها تعزيز السلوك الإيجابي لدى الطلبة.

وأكد حرص الوزارة على تبني هذا النوع من المبادرات الريادية وتعميمها على الميدان التربوي وتنفيذ العديد من المشاريع اللامنهجية، مبديا استعداد الوزارة للعمل على انجاح هذه المبادرة، وتبني أهدافها ونشاطاتها.

من جانبها، أشادت الخصاونة بحسن إدارة الوزارة للنشاطات اللاصفية وتقبلها للأفكار والمبادرات الريادية التي تحقق قيمة مضافة لعملها.

وقالت: ان الأردن يستحق الكثير من أبنائه خاصة المقتدرين، للمحافظة على نظافة بيئته وبما يعكس قيم الولاء والانتماء لترابه، مشيرة الى ان هدف المبادرة، هو خلق روح التعاون بين الأفراد، ونشر الوعي والثقافة، والشعور بالمسؤولية والاعتماد على النفس، وخلق أردن أجمل وأخضر.

يشار الى ان الوزارة عممت على مدارسها للاشتراك بالمبادرة عن طريق الرابط (https://goo.gl/jQy1o4).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق