جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تحصد المركز الاول في مسابقة كود ريد

0 19
الملف الاخباري : حققت جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا المركز الأول في مسابقة اختراق أمن الأجهزة و الشبكات كود ريد للجامعات الأردنية.
وشارك في المسابقة 19 فريقا من مختلف الجامعات الحكومية والخاصة، التي عقدت في جامعة الحسين التقنية، وبتنظيم من جامعة الحسين التقنية ومجموعة من أقوى الخبراء الأردنيين في مجال الأختراق.
وتهدف المسابقة، التي استمرت ثمان ساعات إلى تنمية القدرات الفنية في جوانب اختراق الاجهزة واليات برمجة للسيطرة عليها من قبل الفرق المشاركة.
وضم الفريق الفائز ( Skiddies) كلا من الطلبة: مهند مروان، محمد عرمان، ومحمد وهيب، كما جمع الفريق الفائز على مجموع 105 بفارق كبير عن الفريق الثاني الذي جمع 75نقطة.
ومن جانبه هنأ رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي، الفريق الفائز ومشرفيهم على هذا الانجاز الجديد، معرباً عن فخره واعتزازه بهذا الفوز الذي يضع الجامعة في صدارة الجامعات الأردنية مشيدا بجهود الطلبة والأساتذة المشرفين عليهم وسعيهم المستمر للمشاركة في المسابقات الوطنية والعالمية التي تدعم مسيرتهم العلمية وتصقل مهاراتهم العملية، وإتاحة الفرصة للطلبة لإثبات قدرتهم وتميزهم وتحفيز روح التعاون والتشارك والتنافس الشريف مع زملائهم.
— (بترا)
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.