فوز ثمين لشباب الأردن أمام البقعة

0 11
الملف الاخباري _ رياضة : قاد زيد أبو عابد، ناديه شباب الأردن إلى الانتصار بهدف نظيف، على حساب البقعة، اليوم الخميس، في إطار الجولة التاسعة من عمر الدوري المحلي. 
أحرز أبو عابد، هدف الفوز لشباب الأردن في الدقيقة 60، ليواصل ناديه احتفاظه بالمركز الثاني برصيد 20 نقطة، أما البقعة ظل في المركز السابع برصيد 10 نقاط.
ولم يرتق الأداء في الشوط الأول للمستوى المطلوب، بعدما غابت مشاهد الخطورة، وانحصر الصراع في منطقة خط الوسط.
وحاول الفريقان، نسج هجمات خطيرة، لكن التسرع ومحدودية الخيارات الهجومية صعّب من المهمة.
وبدأ فريق البقعة أكثر جدية في البحث عن هدف السبق، وسدد عدنان عدوس من موقف نموذجي كرة متسرعة مرت بعيدًا عن مرمى الحارس عامر شفيع.
وحاول شباب الأردن الرد بالمثل على البقعة، وكاد يوسف النبر أن يفعلها عندما راوغ، لكن الكرة قطعت من أمامه في اللحظة الحاسمة.
وفي الشوط الثاني، أعلن شباب الأردن عن انطلاقة هجومية مكثفة، وشكلت انطلاقات أبو عابد والنبر خطورة على مرمى أبو نبهان حارس البقعة.
وشهدت الدقيقة 60، هدف السبق لشباب الأردن، من كرة طويلة داخل منطقة الجزاء، دكها محمد مصطفى برأسه لتصل إلى أبو عابد الذي قفز بين المدافعين، وسدد الكرة برأسه داخل شباك البقعة.
وتألق أبو نبهان في التصدي لتسديدة كبالنحو، بعدما تم قطعها من دفاع البقعة، مفوتاً فرصة هدف محقق على شباب الأردن.
وفي الدقيقة 83، حصل محترف البقعة، فراس جمعة على ضربة جزاء، بعدما تعرض للعرقلة من جانب مدافع شباب الأردن، ورد البري، لينفذها أحمد ياسر بدون تركيز، لتذهب بعيدة عن مرمى شفيع.
واكتفى شباب الأردن فيما تبقى من وقت، بالاعتماد على الهجمات المرتدة، لاستثمار حالة التقدم الهجومي للاعبي البقعة، لتنتهي المباراة بفوز شباب الأردن.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.