مبادرة اربد تقرأ تعلن عن انطلاق فعاليات دورة التقديم التلفزيوني والاذاعي “صور”

0 71
الملف الاخباري _ عاليه المشرقي : افتتح يوم امس السبت اعمال دورة التقديم التلفزيوني والاذاعي في قاعة جمعية الدار للثقافة والفنون وسط حضور مشاركين جمع من الإعلاميين ومثقفين ومهتمين.
واشتملت فعاليات اليوم الأول للدورة والتي تنظمها مبادرة اربد تقرأ وجمعية الدار للثقافة والفنون وجمعية فرحكم الخيرية وبرعاية الشيخ محمد بطاح على محاور تدريبة في قراءة الخبر السياسي والاقتصادي والرياضي ، مهارات اخراج الحروف بالطرق السليمة ، فن القراءة السليمة واساسيات الاخبار.
وتهدف الدورة والتي قدمها الإعلامي إبراهيم الرجوب الى خلق كوادر إعلامية في مجال التقديم التلفزيوني تملك الى جانب الموهبة القدرات الفنية والعلمية الصحيحة.
من جانية اكد المنسق العام لمبادرة اربد تقرأ محمود العلاونة ان هذه الدورة تأتي في سلسة محاضرات وتطبيقات تدريبة لتعليم التقديم التلفزيوني والاذاعي ، مشيراً الى ان هناك اقبالا كبيرا على الدورات التدريبة المجانية التي يقدموها خدمة للمجتمع واسهاما في اعداد اعلامي المستقبل.
وأضاف الرجوب بأن هذه الدورة تأتي لمدة ثلاثة أيام متتالية لأكثر من 16 ساعة فعلية ،مؤكدا على حرصة على تزويد المشاركين بمهارات الإلمام بالأدوات الأساسية للحوار وأشكال الحوار التلفزيوني، والإعداد والتخطيط للحوار التلفزيوني بشكل منهجي، فضلا عن القدرة على إدارة الحوار بذكاء وسلاسة. وسيحصل المشارك في نهاية الدورة على شهادة تدريبة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.