الحظ يبتسم لليفربول في اللحظات الاخيرة

0 14
الملف الاخباري : استطاع ليفربول أن يخطف فوزًا مهمًا بهدف نظيف على إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الرابعة عشر للدوري الإنجليزي والتي أقيمت على ملعب آنفيلد.
أحرز هدف ليفربول، أوريجي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلًا من الضائع، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 36 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد إيفرتون عند 22 نقطة في المركز السادس.
بداية المباراة جاءت سريعة في الدقيةق الرابعة، عن طريق إيفرتون برأسية من ياري مينا بجانب القائم الأيمن لليفربول بعد تنفيذ ضربة حرة من لوكاس ديني، ليرد ليفربول عن طريق انطلاقة لأرنولد من الجبهة اليمنى في الدقيقة السابعة، ولكن دفاع إيفرتون يخرجها.
وأخطر كرة لليفربول في الدقيقة 12 عن طريق ماني بعد تمريرة من محمد صلاح، لينفرد ماني بالحارس جوردان بيكفورد، ولكنه يطيح بها فوق المرمى، لينفرد نفس اللاعب مرة أخرى في الدقيقة 13، ولكن هذه المرة ماني  سدد في جسد مايكل كين.
وحاول إيفرتون الرد في الدقيقة 17 عن طرق مجهود فردي لريتشارليسون بعد المرور من جو جوميز وفان دايك، ولكنه سقط أمام أليسون الذي يمسك الكرة بسهولة، ليرد فيرمينو بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكنها بجانب القائم الأيمن.
وكانت أخطر كرة لإيفرتون في الدقيقة 21، بعد عرضية من بيرنار لوالكوت على القائم البعيد، الذي يمررها برأسه إلى اندري جوميز، الذي سددها برأسه ولكن أليسون يتألق  ويتصدى لها، ثم يخرجها جو جوميز من على خط المرمى.
ليرد فيرمينو في الدقيقة 29، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن بيكفورد يمسكها بنجاح، ليعود نفس الحارس للتألق في الدقيقة 34، ويتصدى لانفراد تام لشاكيري.
وحاول إيفرتون بكرة أخيرة في الدقيقة 35 عن طريق تمريرة سيجارديسون بين قلبي الدفاع إلى والكوت الذي مر من أليسون بنجاح، ولكنه فشل في السيطرة على الكرة لتخرج لضربة مرمى.
وفي الشوط الثاني أول تهديد كان عن طريق محمد صلاح بتسديدة في الدقيقة 48، ولكنها خرجت بجانب القائم الأيمن لبيكفورد، ليعود ليفربول للخطورة في الدقيقة 53 بعد تمريرة من فيرمينو لينفدر ماني، ولكنها يسددها خارج المرمى تمامًا بشكل غريب.
ويستمر ماني في إضاعة الفرص، وتحديدًا في الدقيقة 59، بعد تمريرة من صلاح، وتسديدة لماني بجانب القائم الأيسر لبيكفورد، ليرد سيجارديسون بتسديدة هلة في يد أليسون في الدقيقة 64.
ويواصل إيفرتون ضغطه وسيطرته على المباراة، وينطلق البديل لوكمان من وسط الملعب الذي يمرر إلى بيرنار في الدقيقة 65، الذي يسدد بجانب القائم الأيسر لأليسون.
وفي هجمة مرتدة لليفربول في الدقيقة 80، انطلق فيرمينو وسدد كرة ضعيفة تخرج لضربة مرمى لإيفرتون، ليعود ليفربول للخطورة بعد انطلاقة البديل أوريجي من الجبهة اليمنى، ويرسل عرضية لماني، ولكن كولمان يخرجها لركنية بنجاح.
لينفذها أرنولد في الدقيقة 87 على رأس فان دايك لتصل إلى أوريجي، ولكنه يسددها في عارضة إيفرتون، وحتى الدقائق الأخيرة سيطر ليفربول، ليستغل أوريجي خطأ بيكفورد ويحرز هدف الفوز للريدز، ليهدي لليفربول ثلاث نقاط مهمة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.