بالصور: اقتحام مقر تلفزيون فلسطين بغزة وتحطيم محتوياته

0 29
الملف الاخباري : ألحق مجهولون خراباً كبيراً في مقر هئية الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية في غزة، وذلك بعد اقتحامه، صباح اليوم الجمعة،
وذكرت وكالة الأنباء الرسمية (وفا) أن مجهولين اقتحموا مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية في حي تل الهوا غرب مدينة غزة.
وبينت أن المجهولين اقتحموا مقر الهيئة وأحدثوا خرابا ودمارا فادحا في المعدات والأجهزة الخاصة بالتلفزيون.
من جانبه، استنكر المكتب الحركي المركزي للصحفيين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية بشدة ما حدث من اقتحام لمقر هيئة الإذاعة والتلفزيون في غزة، والاعتداء على العاملين فيه وتحطيم كافة محتوياته.
وقال المكتب، في بيان له، إن ما حدث اليوم هو استمرار لسلسلة من الإجراءات والممارسات التي ارتكبتها قوى أمن حماس بحق الصحفيين الفلسطينيين والمؤسسات الإعلامية خلال الأيام الماضية من حجز واستدعاء وضرب واعتداء”.
وأكد أن هذه الاجراءات تكشف بصورة جلية حجم الانتهاكات والمضايقات التي تمارس يومياً بحق الحركة الصحفية والمؤسسات الصحفية والإعلامية في قطاع غزة.
ودعا المكتب الحركي المركزي، الاتحاد الدولي للصحفيين واتحاد الصحفيين العرب وكافة المؤسسات الإعلامية العربية والدولية، والمحلية، والمؤسسات الحقوقية، لإدانة هذه الاعتداء، والتحرك الفوري لحماية الصحفيين والمؤسسات الإعلامية في قطاع غزة.
فيما أدانت لجنة دعم الصحفيين قيام ملثمين مجهولين باقتحام مقر تلفزيون فلسطين في غزة والاعتداء على العاملين والقيام بتحطيم كاميرات المراقبة وخراب المعدات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.