التعمري يؤكد اقتراب انتقاله للدوري الإيطالي “تفاصيل”

0 43
أبدى موسى التعمري مهاجم منتخب الأردن، سعادته الكبيرة، بعد الفوز على سوريا، اليوم الخميس، على ملعب خليفة بن زايد، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بكأس أمم آسيا 2019.
وأحرز التعمري هدف الأردن الأول في التفوق على سوريا بثنائية دون رد، ليقود النشامى إلى الدور المقبل، بعد التغلب على أستراليا (1-0) في الجولة الأولى.
وقال التعمري في تصريحات خاصة لموقع “كورة” بعد الفوز على سوريا إن هناك أندية أوروبية حضرت الإمارات لمراقبته في الملعب تمهيدًا لضمه وأهمها فيورنتينا الإيطالي.
وعن المباراة أضاف: “منتخب النشامى قدم أداء جيدًا بعد عمل واجتهاد كبير، اهتمامنا وتركيزنا كان في الملعب فقط، الجميع أكد اننا سنكون ثالث المجموعة ولكننا قلبنا التوقعات، نحن أول منتخب يحجز مقعده في دور الـ16”.
وتابع: “جماهير الأردن كانت حافزًا لنا لتقديم أفضل ما لدينا، لعبت مباراة كبيرة من أجلي ومن أجل المنتخب والجمهور، نحن مع المنتخب السوري أشقاء، خارج الملعب نحن أصدقاء والمنافسة فقط داخل المستطيل الأخضر”.
وأردف: “أفتخر بلقب نجم الجولة الأولى والثانية، ولكن وحدي لا يمكن أن أقدم شيئا، الفريق ساعدني على التألق، نحن فرق واحد بقلب واحد، وهذه كلمة السر في الفوزين أمام أستراليا وسوريا”.
واختتم: “اليوم بالنسبة لي بدأت البطولة، منتخب الأردن لا يعتمد على لاعب واحد، وفي الدور الثاني سنكون بحالة أفضل ونحن واثقون من الوصول لأدوار متقدمة من البطولة”.
ومن المنتظر أن يغيب التعمري عن لقاء الأردن الأخير أمام فلسطين في نهاية دور المجموعات، بسبب حصوله على إنذارين في مباراتي أستراليا وسوريا.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.