أول ظهور لابنة وحفيدة مديحة كامل وأسرار جديدة عن حياة الفنانة

0 105
الملف الاخباري : لأول مرة ظهرت مريهام ابنة الفنانة الراحلة مديحة كامل من خلال برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي يُعرض عبر شاشة cbc وتقدمه كل من مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جودة، وتحدثت عن والدتها الراحلة وإطلالاتها المختلفة، وكشفت تفاصيل جديدة عن حجابها.
الظهور الأول لابنة مديحة كامل
وأكدت مريهام أنها دخلت عالم تصميم الأزياء قبل رحيل والدتها، وصممت لمديحة كامل بعض الملابس التي ظهرت بها في عدد من الفعاليات الفنية، حيث صممت لها فستان سواريه لتحضر به تكريمها في أحد المهرجانات، كما أهدتها فستان لترتديه في إحدى حفلات رأس السنة.
وأكدت ابنة مديحة كامل أن والدتها كانت تعطيها نصائح في البداية على تصميماتها، إلى أن باتت تنال إعجابها، وأكبر تشجيع منها أنها ارتدت تصميمات لها في مناسبات هامة، وخلال الحلقة أيضًا ظهرت حفيدة مديحة كامل، وارتدت إحدى تصميمات والدتها مريهام كمساعدة منها لها.
ملابس مديحة كامل
وعن ملابس مديحة كامل، أوضحت ابنتها أنها احتفظت ببعض القطع التي لها ذكريات مميزة مع والدتها، وارتدتها في بعض الأفلام، مثل “الصعود إلى الهاوية” و”ملف في الآداب”، أما باقي ملابسها فوزعتها صدقة جارية على روحها.
ولفتت ابنة مديحة كامل إلى أن والدتها كانت تحب اللون الأحمر، وكان يليق عليها، كما كانت تحب ارتداء الملابس البسيطة مثل الجينز والتيشرت، وتفضّل الظهور بدون وضع أي مكياج.
تفاصيل جديدة عن حجاب الفنانة الراحلة
ونفت مريهام الأخبار المتداولة عن حجابها قبل والدتها، حيث قالت إن مديحة كامل تحجبت قبلها بحوالي 3 أشهر، وحاولت إقناعها بارتداء الحجاب، لكنها كانت ترفض في البداية إلى أن غيرت رأيها بشكل مفاجئ، وارتدته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.