مراكز الشباب والشابات في محافظة إربد تقيم نشاطات مختلفة

0 71
الملف الاخباري _ بلال الشبول … مروة الطعاني : بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم نفذ مركز شباب المنشية نشاط بعنوان “إنجازات ملك” للحديث عن إنجازات الملك في جميع المجالات.
كما أقيم نشاط بعنوان “مقدرات الوطن حق للجميع فالنحافظ عليه” قام بتنفيذه مركز شباب حرثا وقد بين المحاضر أهمية المقدرات لنا جميعا والحفاظ عليها.
وضمن الخطة السنوية لمركز شابات الشونة الشمالية أقام المركز ورشة توعوية عن” افه الإدمان والمخدرات” من حيث أسبابها وعواملها وأسباب انتشارها وتقديم النصائح والإرشادات العضوات.
وبالتعاون مع الشرطة المجتمعية في مركز أمن الطيبة نظم مركز شابات الطيبة احتفالا بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، بحضور متصرف لواء الطيبة عمر الزيود ومجموعة من أعضاء المركز والمجلس المحلي الأمني، حيث تم عرض فيلم قصير عن إنجازات جلالة الملك منذ توليه سلطاته الدستورية.
فيما تستمر فعاليات دورة صناعة الإكسسوارات بعدة تقنيات وتصاميم جذابة بأيدي عضوات المركز المتميزات في مركز شابات دير أبي سعيد النموذجي.
هذا وتم في مركز شابات الوسطية إجتماع اللجنة الثقافية التابعة للمجلس البلدي في لواء الوسطية مع أسرة المركز، وذلك للحديث عن منجزات المركز والتحديات التي تواجهه والتعرف على محاور الخطة التشغيلية وسبل التعاون بين المركز والمجتمع المحلي والدوائر الحكومية المحيطة به.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.