منتدى الجياد يقيم النشاط الشعري تحت عنوان “قناديل عربية”

0 80
الملف الإخباري _ بلال الشبول … مروه طعاني : تحت رعاية الأستاذ محمود خضر الشبول عضو الهيئة الاستشارية في منتدى الجياد للثقافة والتنمية اقام منتدى الجياد نشاط شعري تحت عنوان “قناديل عربية” حيث أدار النشاط رئيس لجنة الشعر الدكتورة الشاعرة ايمان الصالح العمري وقدمت سيرة الشعراء وأهمية هذه اللقاءات العربية مبينة بأنه لا خوف على الضاد مهما اتعب المشهد بعض المجاملات وكثير من الشللية والمنغصات وكيف لهذا المساء ان يكتب كل هذا الالق والجمال لقامتين من قامات الشعر العربي فقد قدم النشاط على فترتين على مدار ثلاث ساعات.
وقدم الشاعر محمد محمد العياف العموش قصائد وجدانية وانسانية وتاملية فقد غنى الام والوالد والحبيبة وغرد مسافرا نحو الحرية والامل في سهاد الوجد.
كما قدم الشاعر السوري المقيم في العربية السعودية عبد المنعم جاسم قصائد حال وصوله فقرة غزيرة مدهشة عميقة فحضر الوطن ولملم أزهار الياسمين ليسقي قلوب العاشقين مستهلا قصائده في قصيدة لاربد شاكرا الأردن اهلا وسهلا وجبلا وبحرا والجياد الذي يقدم للجميع ويتقدم.
وقدم الشاعر نضال الرفاعي قصائد تغزل بالضاد ومرحبا بضيف الأردن خاتما فقرته بقصيدة أهداها للشاعر العموش.
ومن جهته قدم رئيس المنتدى الاستاذ سامر المعاني شاكرا هيئة شباب كلنا الأردن على الاستضافة وكرم الضيافة ممثلة برئيسها الأستاذ سامر المراشدة والشكر لكل من حضر وشارك وللاخوة الإعلاميين والمصورين وفي نهاية الحفل تم تكريم المشاركين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.