فوز ثمين للبقعة على حساب الرمثا

0 35
الملف الإخباري : حقق البقعة فوزًا ثمينًا على ضيفه الرمثا بهدف نظيف اليوم السبت على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة في إطار الجولة الـ 16 من عمر الدوري الأردني للمحترفين.
أحرز هدف الفوز الثمين محمد عبد المطلب ليقفز بفريقه البقعة للمركز السابع برصيد 19 نقطة، بينما تجمد رصيد الرمثا عند 13 نقطة في المركز العاشر.
وبالعودة إلى مجريات المباراة، فإن الرمثا كان الأفضل والأكثر سيطرة وبحث عن تسجيل هدف مبكر، لكنه وجد صعوبة بالغة في اختراق دفاع البقعة.
واعتمد الرمثا في بناء هجماته على انطلاقات عبد الرحمن أبو الكأس ومحمد الداوود وإبراهيم الخب وأبو زريق، ولعب محمد وائل والسوري شادي الحموي في الهجوم.
وعمل البقعة على امتصاص اندفاع الرمثا، ثم بدأ يفكر بجدية أكبر في خلق الفرص أمام بلال الدنكير وحاتم أبو خضرا.
وأعلن الرمثا، عن أول فرصة فعلية له، عندما واجه الحموي، المرمى لكن حارس البقعة أنس الطريفي أغلق عليه الرؤية وأمسك بالكرة.
ولم ترتق المباراة للمستوى الفني المأمول، حيث انحصر اللعب في منتصف الميدان، ولم ينجح البقعة في الشوط الأول بتهديد مرمى منافسه، إلا بضربة حرة مباشرة نفذها أحمد ياسر، وحولها حارس الرمثا مالك شلبية لركلة ركنية.
وفي الشوط الثاني، تحسن اللعب الهجومي للرمثا، وأطلق أبو زريق، كرة قوية تصدى لها الطريفي ببسالة.
وفي الدقيقة 63، أحرز البقعة هدف السبق من ضربة ركنية، لتذهب الكرة إلى محمد عبد المطلب، ليستدير ويسدد بقوة داخل الشباك.
واستفز الهدف، لاعبي الرمثا، حيث كثفوا من طلعاتهم الهجومية، أملًا في التعادل، ومرت رأسية الحموي فوق العارضة، ولاقت رأسية الداوود ذات المصير.
وواصل الرمثا ضغطه الهجومي، لكنه عانى من صعوبة في الوصول لغايته، ليخرج البقعة في النهاية فائزًا بهدف ثمين.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.