الفنان منذر الرياحنه يهنيء طلبة التكنولوجيا بصدور أول جريده بإدارة طلابيه

0 94
الملف الإخباري _ عامر ابو عبطه : هنآ الفنان الاردني منذر رياحنة طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية على انشاء اول جريدة طلابية على مستوى الشرق الاوسط ” Just For JUST ” بإدارة طلابية وهي كانت عبارة عن فكرة وسرعان ما تحولت الى انجاز وتغطي جميع النشاطات والفعاليات التي تقيمها الجامعة.
وقال الرياحنة في تغريدة له على صفحات التواصل الاجتماعي…
بكل فخر اهنئكم على جهودكم المميزة في جريدة ” Just For JUST ”
وعطائكم الدائم لإنجاح هذا المولود والسير به نحو الأفضل ،، حملتم على عاتقكم امانة هذه الجريدة الطلابية .. الخصام فيها ، ورسمتم طريقآ للنجاح واثبتم انكم بقدر المسؤولية .. تستحقون الشكر والثناء فردا فردا وان تكونوا ضمن المتميزين والمكرمين .. اتمنى لكم الاستمرار اكثر واكثر لتحقيق أحلامكم.”
والجدير بالذكر أن الجريدة الطلابية التي نشأت لأول مرة في جامعة اردنية على مستوى الشرق الاوسط تهتم بالتميز والابداع الطلابي عند الطلبة سواء كان اكاديمياً او ادبياً وخاصة بان القدرات التي يتمتع بها طلبة الجامعة من مختلف التخصصات تؤهلهم وتجعلهم ينهضون في الجانب الاعلامي داخل الجامعة من خلال هذا المنبر الذي يحترم الرأي والرأي الاخر.
وهناك أقسام عديدة بالجريدة تتعلق بمشاركات الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية من المقالات والإعلانات المتعلقة بالطلبة ووحدة القبول والتسجيل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.