رئيس بلدية طبقة فحل القضاء على 70% من الكلاب الضالة

0 37
الملف الإخباري : تعد بلدية طبقة فحل من المناطق السياحية الرئيسية في وادي الأردن فعلى خلالها الشرقيه تقع موقعة معركة طبقة فحل ومن الناحية الاقتصادية يقع ضمن حدودها معبر وادي الأردن الذي يصل بين المملكة الاردنيه الهاشمية وفلسطين التاريخية ،وفي مجال الحركة السياحية تشهد المنطقة إقبالا كبيرا من قبل المتنزهين الذين يرتادوا مناطق الأغوار بشكل عام لكن أمام هذه الصورة الجميلة اجل نقطة سوداء تعكر صفوت الأجواء من خلال انتشار ظاهرة الكلاب الضالة التي تهدد المواطنين والزائرين على حد سواء
رئيس بلدية طبقة فحل محمد الخشان تحدث الملف الإخباري حول إجراءات البلدية في مكافحة الكلاب مبينا ” لقد باشرت البلدية بحملة منظمة لمكافحة الكلاب الضالة التي باتت تهدد حياة المواطنين وتشكل خطرا على حياتهم .
وكشف الخشان لقد تم القضاء على ما نسبته 70في بالمائة من عدد الكلاب وقد تراجعت شكاوي المواطنين بنسبة كبيره وهذا مؤشر على نجاح الحملة .
مبينا ان البلدية من خلال الحملة تراعي شروط الصحة والسلامة العامة والتخلص من حتا الكلاب من خلال طريقة الدفن وفي مواقع محددة .
نافيا أن يكون هناك أي عمل عشوائي يتم خارج متابعة البلدية فيما يخص المواد المستعملة الحملة خاصة ادعاء البعض بقيام موظف بشراء دواجن على حسابه لمكافحة الكلاب الضاله.
ولفت الخشان بلدية طبقة فحل تضم مواقع يرتادها المتنازعين من مختلف مناطق المملكة خاصة ونحن في فصل الربيع وهذا يفرض علينا اتخاذ المزيد من الإجراءات التي ترفع من سوية نظافة مناطق البلدية وتحسين الواقع البيئي وعليه قمنا بحملة على البسطات التي تعيق حركة المرور ضمن الشارع الرئيسي وتحويل المخالفين للحاكم الإداري مع استمرار البلديه بمتابعة المخالفات التي تكون على حساب المصلحة العامة واتخاذ المقترض القانوني بحقها
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.