اكاديمية القصور تحصل على جائزة مركز التدريب العربي المتميز ٢٠١٨ على مستوى الوطن العربي

0 64
الملف الإخباري : بلال شبول ومروة طعاني : تسلم المدير التنفيذي لأكاديمية القصور الدكتور شادي الشواهين جائزة مركز التدريب العربي المتميز ٢٠١٨ خلال حفل افتتاح المؤتمر العربي الثالث عشر للموارد البشرية والتدريب الذي رعاه وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد أبو رمان في فندق ريجنسي بالاس – عمان.
وفازت أكاديمية القصور بالمركز الثاني في جائزة مركز التدريب العربي المتميز ٢٠١٨ على فئة المراكز الوسطى على مستوى الوطن العربي والذي نظمه إتحاد المدربين العرب – منظمة الوحدة الاقتصادية العربية- جامعة الدول العربية، فيما حجبت جائزة المركز الأول والمركز الثالث لعدم تحقيق المعايير للجائزة .
وأبرزت الاكاديمية جوانب التميز الخاصة بها والتي مكنتها من الحصول على جائزة مركز التدريب العربي المتميز ٢٠١٨ على مستوى الوطن العربي وبمشاركة واسعة من المراكز الحكومية وشبه الحكومية والمراكز الوسطى والمراكز الصغرى و المراكز الناشئة المشاركة بالجائزة خلال هذا العام من مختلف الدول العربية .
ويشار أن جائزة مركز التدريب العربي المتميز ٢٠١٨ تعمل على افراز النتائج من خلال ثلاث معايير أساسية وهي: معيار عرض كيفية تصميم وتنفيذ برامج تدريب نوعية ( المعتمدة و غيرها ) التي تحظى بتقدير كبير لدى المجتمع المحلي وتستجيب لتطلعات المتدربين وسوق العمل، والمعيار الثاني عرض ما تعرفه عن المجتمع المحلي والدراية الكاملة عن احتياجات التدريب لجذب المتدربين الذين يواجهون عوائق امام المشاركة والتحصيل في التدريب ، والمعيار الثالث إظهار الشراكات والمشاركة في تقديم الخدمات على نطاق أوسع داخل المجتمع .
وأكد الشواهين أن الأكاديمية تسعى دائماً إلى الارتقاء بدورها من خلال مستوى برامج التدريب والخدمات المقدمة للمجتمع و المتدربين و رسالتها الاجتماعية وانجاح توجهاتها بما ينعكس إيجاباً على المتدرب وسوق العمل .
ويذكر بأن القصور حصلت في عام ٢٠١٧ على الجائزة التقديرية للمركز العربي المتميز في تونس.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.