رئيس جامعة “التكنولوجيا” يلتقي الملحقين والمستشارين الثقافيين العرب

0 34
الملف الإخباري :  التقى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور صائب خريسات الملحقين والمستشارين الثقافيين العرب في عمان يمثلون دول الكويت، عُمان، قطر، اليمن، السعودية، العراق، فلسطين، البحرين وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز علاقات التعاون العلمي والثقافي بين الجامعة والملحقيات الثقافية العربية في الاردن التي تهم الطلبة العرب الدارسين في الجامعة والخطط المستقبلية لهم من اجل توسيع قاعدة قبولهم بالجامعة.
واستهل الدكتور خريسات اللقاء بكلمة ترحيبية بأصحاب السعادة الضيوف معبراً عن بالغ سروره وسعادته بزيارتهم للجامعة والتواصل معهم، مشدداً حرص الجامعة على تعزيز التعاون مع الملحقيات الثقافية لمتابعة جميع شؤون الطلبة العرب والاجانب الدارسين في الجامعة واصفاً اياهم بجزء لا يتجزء من الجسم الطلابي للجامعة، وسفراء للجامعة بعد تخرجهم يتنشرون في جميع اصقاع العالم مؤهلين بالعلوم والمعارف التي انتهلوها من جامعتهم.
وعرض الدكتور خريسات خلال اللقاء فيديو يوضح مراحل نشأة الجامعة والتطورات التي شهدتها وبخاصة في مجال التوسع في إنشاء الكليات العلمية والطبية والمراكز العلمية المساندة للعملية التدريسية والبحثية في الجامعة، والمستوى الأكاديمي المرموق الذي تتبوأه الجامعة على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي والتصنيفات العالمية التي حققتها الجامعة مؤخراً، مما ينعكس ايجاباً على جودة مخرجات الجامعة وخططها وبرامجها الاكاديمية.
من جانبهم، اشاد الضيوف، بالجهود المتميزة التي تقدمها الجامعة للطلبة العرب والأجانب الدارسين فيها لتلقيهم للعلوم والمعارف الحديثة واندماجهم بالجسم الطلابي، من خلال العديد من النشاطات والبرنامج اللامنهجية التي تنظمها عمادة شؤون الطلبة، بالإضافة الى ضمان ممارستهم لنشاطاتهم وهواياتهم داخل الحرم الجامعي.
كما واستعرض أصحاب السعادة العديد من الامور والقضايا التي تهم طلبتهم وشؤونهم الدراسية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.
وفي نهاية اللقاء قام الوفد بزيارة الى المعرض الزراعي المقام في الجامعة اطلعوا على عرض منتجات كلية الزراعة، والطرق الحديثة للري والزراعة واخر التكنولوجيا المستخدمة في هذا المجال.
وحضر اللقاء عميد شؤون الطلبة الدكتور انس النابلسي ونائبه الدكتور فداء الزعبي ومساعد عميد شؤون الطلبة الدكتور عماد جرادات ومدير العلاقات العامة والإعلام رشاد الطبري والمسجل العام صالح حجازي ومدير مكتب الطلب العرب والأجانب حسن الزعبي.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.