أمريكيان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما

0 81
الملف الإخباري : لم يتمالك شقيقان أمريكيان نفسيهما، عندما كانا مع المُدان بقتل أمهما في قاعة واحدة بالمحكمة، وبينما كانت الجلسة مخصصة للنطق بالحكم، هاجما القاتل بشكل عنيف.
وقالت صحيفة Metro البريطانية، الجمعة 12 يوليو/تموز 2019، إن الحادثة وقعت في ولاية أوهايو بأمريكا، مشيرةً أن الشاب الأمريكي وشقيقه هاجما الرجل بعدما اعترف بمسؤوليته عن قتل أمهما. وقتل ديل ويليامز (62 عاماً) والدة الشابين البالغة من العمر 46 عاماً، وقد كانت صديقة سابقة له، وأشارت التحقيقات إلى أن ويليامز اعترف بأنه نصب كميناً لها أثناء ذهابها إلى العمل وأطلق عليها النار، فيما قال شهود عيان إنه ظل يضرب بالرصاص حتى فرغت بندقيته.
وأظهر مقطع فيديو سُجل داخل المحكمة، لحظة مهاجمة الشقيقين للقاتل، واضطر عناصر الشرطة للتدخل بقوة لفض الشجار، بينما كان الشقيقان في حالة هياج وصراخ شديدين، وكان أحدهما يقول للشرطة: «لقد قتل أمي، أمي التي كانت تعتني بي كما لم يفعل أحد».
وأشارت الصحيفة إلى أن المحكمة عاقبت الشقيقين على فعلتهما بتهمة التسبب في إرباك الجلسة، والهجوم على المُدان البالغ من العمر 62 عاماً. وسيقضي الشقيان 30 يوماً في السجن عقوبة لهما، في حين أن المتهم سيواجه عقوبة تتراوح بين 23 عاماً والسجن المؤبد.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.