ليفانتي يقلب الطاولة على برشلونة وريال مدريد يرفض هدية برشلونة ويسقط في فخ بيتيس

0 56
الملف الإخباري : فجر ليفانتي مفاجأة من العيار الثقيل، وحقق انتصارًا ثمينًا على ضيفه برشلونة، بنتيجة (3-1) مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الـ12 من منافسات الليجا.
سجل هدف برشلونة الوحيد ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 38، بينما سجل أهداف ليفانتي كامبانيا، وبورخا مايورال، ونيمانيا رادويا في الدقائق 61، 63، و68 على الترتيب.
وتُعد هذه الهزيمة هي الثالثة لبرشلونة في الليجا هذا الموسم، حيث تجمد رصيده عند 22 نقطة في الصدارة مؤقتًا، وقفز ليفانتي للمركز الثامن برصيد 17 نقطة.
وسيشتعل الصراع على صدارة الليجا، بعد سقوط البارسا بين الوصيف ريال مدريد(21 نقطة)، وغرناطة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية (20 نقطة لكل منهم).
وفي معقل الملكي “سانتياجو برنابيو” وفي إطار منافسات الجولة الـ12 من الليجا. سقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل السلبي بدون أهداف، أمام ضيفه ريال بيتيس، مساء اليوم السبت،
وبهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده إلى 22 نقطة في وصافة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن المُتصدر برشلونة، ويرفع ريال بيتيس رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع عشر.
ولم يستغل الميرنجي خسارة برشلونة أمام ليفانتي اليوم بنتيجة (1-3) للعودة للصدارة، ليُهدي الكبار الصاعد حديثًا غرناطة الفرصة للصدارة حال حقق الانتصار غدًا ضد ريال سوسيداد.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.