اتحاد القيصر للآداب والفنون ينظم معرض الكتاب الاول في اربد

0 234
الملف الإخباري _ بلال الشبول : نظم اتحاد القيصر للآداب والفنون صباح اليوم الاثنين ٤ / ١١ / ٢٠١٩ م بالتعاون مع مديرية ثقافة إربد ومدارس أديسون النموذجية معرض الكتاب الأول في مدرسة أديسون تحت رعاية مدير ثقافة إربد الشاعر عاقل محمد الخوالدة .
و يأتي هذا المعرض ضمن سلسلة أنشطة اتحاد القيصر التي يسعى فيها للتشاركية بين مؤسسات المجتمع المحلي العامة والخاصة ونقل الثقافة الحقيقية وما فيه منفعة حقيقية للطلاب والمجتمع بشكل عام.
وافتتح محمد الخوالدة و رائد العمري والمقابلة المعرض وبحضور ضيفة الشرف المهندسة ماجدة الشويات وسط حشد من الحضور من مثقفي محافظة إربد والطلاب.
وقال الخوالدة في كلمته نشكر اتحاد القيصر للآداب والفنون على هذا النشاط وهذه التشاركية وكما نشكر مدارس أديسون النموذجية ممثلة برئيس الهيئة الإدارية الدكتور خالد مقابلة على استضافتهم للمعرض.
وأكد الخوالدة على فتح سبل التعاون بين مديرية الثقافة ومؤسسات المجتمع المحلي وإن أبواب المركز الثقافي مفتوحة للجميع بدوره بال العمري في كلمته يأتي هذا المعرض ضمن سلسلة نشاطاتنا الثقافية التي نسعى من خلالها إلى نقل الثقافة الحقيقية العربية والوطنية للجميع ودعم الشباب الواعد وخلق جو لأبنائنا الطلبة للتعبير عما يختلجهم من مهارات وإننا في اتحاد القيصر نشكر كل من مديرية ثقافة إربد ومدارس أديسون النموذجية على تعاونهم في إنجاح هذا المعرض.
واضاف إننا نعلن عن البدء بإجراءات مسابقة القيصر الصغير الإبداعية والتي ستكون انطلاقتها من مدارس أديسون النموذجية بإذن الله .
ومن جانبه رحب رئيس الهيئة الإدارية لمدارس أديسون د. خالد المقابلة بالضيوف الكرام ومدير الثقافة ورئيس اتحاد القيصر للآداب والفنون وقال : إننا نشكرهم على إقامة هذه الفعالية ونرحب بالتشاركية وإننا في مدارس أديسون النموذجية نشجع على مثل هذه الأنشطة اللامنهجية التي تنمي فكر وعقول وموهبة طلبتنا، ونرحب بالتعاون مع اتحاد القيصر للآداب والفنون حسب خطة النشاطات التي وضعناها، وقدم المقابلة لكل من الخوالدة والعمري دروعا تذكارية من المدرسة بهذه المناسبة…

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.