حزب التيار الوطني يعقد اجتماع في مقر الحزب بعمان … بيان

0 110
الملف الإخباري _ علاء محاميد : اجتمع المجلس المركزي لحزب التيار الوطني في مقر الحزب في العاصمة عمان منطقة خلدا بحضور مدير الحزب بحضورالأمين العام للحزب الدكتور صالح إرشيدات ونائب رئيس الحزب الدكتور حمدي مراد ورئيس المجلس المركزي لحزب التيار الوطني الدكتور أحمد الحمايدة ومدير الحزب الدكتور سعد البشير .
وقد رحب الأمين العام للحزب الدكتور رشيدات بأعضاء المجلس وتعرض خلال حديثة كافة الأمور الداخلية والخارجية التي تهم الحزب على الساحتين المحلية والعربية وقد أثنى خلال الاجتماع على الجهود المبذولة من كافة كوادر الحزب موضحا بأن الأحزاب هي روح الحياة السياسة في البلدان الديمقراطية وتعمل بالشراكة مع الحكومات داعيا إلى تفعيل دور الأحزاب في الحياة السياسة على الساحة الاردنية تجسيدا لرؤية جلالة الملك.
وتحدث أيضا نائب رئيس حزب التيار الوطني فضيلة الدكتور حمدي مراد حول مشاركة الحزب الفعالة في المنتديات الثقافية والسياسة مثمنا الدور الذي يقوم فيه الحزب على الساحة السياسية المحلية والعربية.
واختتم الاجتماع بعرض موجز من قبل رئيس المجلس المركزي للحزب الدكتور الحمايدة لإنجازات المجلس خلال العام 2019 وتم مناقشة عامة من قبل أعضاء المجلس حول آخر المستجدات على الساحتين المحلية والعربية
وقد تم إصدار بيان من الحزب حول آخر المستجدات وتاليا البيان:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.