جمعية اتحاد المهندسين الزراعيين التعاونيه اربد تزور الشركة العربية لصناعة المبيدات والادوية البيطرية “مبيدكو”

0 236
الملف الاخباري _ بلال الشبول : قام وفد من جمعية اتحاد المهندسين الزراعيين التعاونيه اربد ويترأسهم رئيس الجمعيه المهندس سالم خصاونه بزيارة الشركه العربيه لصناعة المبيدات والأدويه البيطريه.
وتهدف هذه الزيارة الى التعاون التجاري المشترك بما يتعلق بالمبيدات والأدوية البيطرية التي ينتجها مصنع الشركة .
وقام الخصاونه بإطلاع الشركة على اهداف وطبيعة عمل الجمعيه بشكل عام وعن مشروع مستودع اتحاد المهندسين الزراعيين لبيع وتسويق المنتجات الزراعيه بشكل خاص من حيث الامكانيات التي تسهم في تفاعل الشركه لأستثمار الجمعيه في تسويق وبيع منتجاتها ..
يشار أن الجمعيه قد تم تأسيسها في عام ٢٠١٨ وتمتلك مشروع للنحل وبدأت مشروعها الثاني بتجهيز مستودع تجاري للمبيدات و الأدوية البيطرية والأسمدة والبذور والصحه العامه والخدمات الزراعيه بالشراكه مابين جمعيه اتحاد المهندسين الزراعيين التعاونيه من جهه وشركة المستقبل التي يديرها الدكتور عدنان الشنار وايضا المهندسه هديل كنعان عضو الجمعيه من جهه اخرى .
ورافق الوفد المرافق للجمعيه المهندسه هديل كنعان والتي قد تم تعينها المديرة التنفيذيه للمشروع ورئيس الجمعيه وامين صندوق الجمعيه المهندس سامي القضاه وعضو مجلس ادارة الجمعيه المهندس خالد الزالق والاعضاء المهندس بشار بني هاني والدكتور طه العيسى والمهندس بشار النوافله.
حيث كان في استقبال الوفد مجموعه من موظفي شركة مبيدكو و على رأسهم مدير عام الشركة السيد محمد عويس والذي اعرب عن سعادته في التعاون مع جمعيه اتحاد المهندسين الزراعيين اربد حيث قدم شرح مفصل عن الشركه ودعمه للجمعيه واستعداده لتقديم كل التسهيلات اللازمة لما فيه مصلحة المؤسستين .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.