اخبار الاردن

اجتماع شبكة مدارس الطوال في ديرعلا

  • عقد مجلس شبكة التطوير التربوي لمدلرس الطوال الجنوبي والشمالي اجتماعا اليوم الثلاثاء برئاسة مدير تربية اللواء الدكتور عبد النعيمات وحضور رئيس بلدية ديرعلا الجديده مصطفى الشطي ،ونائبه ظاهر الغراغير ورئيس شبكة التطوير التربوي عادل المعطيات، ورئيس شبكة مدارس الطوال عبدالله فهد العلاقمه في مدرسة الطوال الجنوبي الثانوية البنات ،جرى خلاله مناقشة نتائج امتحان الثانوية العامة والاجراءات التي ترفع من مستوى الطلبه،اضافة الى مناقشة الخطة الاجرائية،للمدارس،والمعيقات التي تواجه المدارس،وأهم احتياجاتها، والإمكانيات الماليه للمدارس.
  • مدير التربيه الدكتور النعيمات أكد على اهمية التعاون مع شبكة التطوير التربوي على مستوى جميع المدارس والتعاون على لصالح العملية التربوية مع تاكيده على إيصال المعلومه المتصلة بواقع الامتحانات والأسس الجديده .
  • رئيس بلدية ديرعلا مصطفى الشطي أكد على استعداده للتعاون مع مديرية تربية اللواء ووضع كافة الامكانيات لخدمة مدارس اللواء بشكل عام.
  • رئيس شبكة التطوير التربوي عادل العطيان أشار إلى التعاون الكبير بين الشبكة ومديرية التربيه فيما يتصل بتأمين احتياجات مدارس اللواء مبينا أن دور الزملاء في الشبكة سوف يكون دائما ومساندة لمديرية التربيه.
  • رئيس شبكة مدارس الطوال عبدالله العلاقمه أكد على اهمية مثل هذه اللقاءات التي تعزز التواصل بين الأهالي والمدارس والمسؤولين مما يمكن من ا للوقوف المباشر على إحتياجات المدارس وتامين احتياجاتها.
  • وجرى حوار موسع حول اهم الاحتياجات وآليات التواصل بين المجتمع المحلي والمدارس ،كما تم طرح موضوع المعلمين الجدد وضرورة العمل على تدريبهم وتأهيلهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق