مدرسة أديسون النموذجية الدولية تفتتح معرض العلوم الرابع للمرحلة الأساسية

0 214
الملف الاخباري _ بلال الشيول : رعا مدير التربية والتعليم في لواء بني عبيد الدكتور قاسم الشبول أمس الاحد المعرض العلمي الرابع للمرحلة الأساسية الذي نظمته مدرسة أديسون النموذجية الدولية.
وحضر افتتاح المعرض رئيسة قسم التعليم الخاص السيده سهير السواعي و السيدة هديل والاستاذ ماهر وعدد من موظفي التربية والتعليم وأولياء الأمور .
وقدم الطلاب تجاربهم وأنشطتهم العلمية وأثنى الحضور على معرض العلوم والذي “كان عنوانا للدقة في الأداء والحِرفيّة في ابتكار الوسائل العلمية، وتفوّق بغنى المعلومات.
يشار إلى أن هناك تكاتفت جعلت من هذا المعرض عملاً متكاملاً مُبهراً فاق كل التوقعات واختصر العلوم والفنون الحديثة في سُويعات”.
وتنوعت حقول المعرض لتشمل التجارب العلمية الكيميائية والفيزيائية ووسائل المعرفة التكنولوجية بغية تشجيع الطلاب على الاطلاع والبحث ومعرفة كل ما هو جديد في المجالات العلمية والتكنولوجية، ولتفتح لهم آفاق العلم على مصراعيه وتحثهم على التفكير الإبداعي بطريقة علمية تترجم فيها النظريات العلمية إلى وسائل واختراعات حياتية، وتكشف عن ميول الطلاب وبث روح المنافسة بينهم وتعويدهم على العمل بروح جماعية.
فمن غرف شملت التجارب العلمية الكيميائية والفيزيائية تجلّى من خلالها سحر العلوم، حيث شكلت مدرسة أديسون بإدارتها ومعلماتها وطلابها نموذجا يحتذى به في التعاون والتكافل والإبداع لتسطر جهودها كحروف من نور تبقى في الأذهان مدى الدّهور.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.