29 حالة إختناق بين طلبة مدرسة التميز في عجلون والدفاع المدني يخلي المدرسة

0 78
الملف الاخباري : تعاملت كوادر دفاع مدني عجلون اليوم الثلاثاء مع تسرب غاز في مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز في عجلون ،حيث أصيب نتيجة هذا التسرب أكثر من 29 طالب .
وقامت كوادر الدفاع المدني في محاقظة عجلون يتقدمهم المقدم أحمد عنانزة مدير الدفاع المدني في المحافظة بإخلاء المدرسة من الطلبة على الفور ونقل جميع الطلبة المصابين الى مستشفى الإيمان الحكومي لتقديم الإسعافات اللازمة لهم .

وفي مستشفى الإيمان أيضا قام محافظ عجلون سليمان نجادا بحضور مدير الصحة والتربية ومدير المستشفى الدكتور أحمد الزغول وعدد من المسؤولين بتفقد الطلبة المصابين موعزا بتقديم اعلى درجات العناية للطلبة في المستشفى الذي اكتظ باهالي الطلبة .

وأكد مدير المستشفى الدكتور أحمد الزغول أنه تم تقديم جميع الإسعافات اللازمة للطلبة ، مؤكدا أن حالة الطلبة العامة جيدة ولا تدعو للقلق .

الى ذلك تم فتح غرفة عمليات ميدانية للوقوف على اسباب حالات الاختناق، حيث تشير بعض المصادر الى وجود تسرب غاز ، فيما يؤكد شهود عيان أن التسرب ناتج عن خلط مادة الهابيكس مع الفلاش لإجراء عمليات تنظيف في المدرسة مما أدى الى تفاعل هاتين المادتين وحدوث التسرب وحالات الإختناق .

الى ذلك أيضا تشير تقارير الدفاع المدني الأولية إلى وجود تفاعل لمواد تنظيف داخل المدرسة .

ويذكر أن أعمار الطلبة المصابين تتراوح بين ال 12عام وال 17 عام
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.